سيساعد برنامج الشتاء هذا العام من المفوضية اللاجئين على الاستعداد والعيش خلال فصل الشتاء.
- سيحصل المؤهلون على بطاقة مسبقة الدفع مع بطاقة MasterCard من فرع PTT. سيكون الحد الأقصى لبطاقة الخصم 600-900 ليرة تركية، وهو ما يتناسب مع حجم الأسرة. يمكن شراؤه من أي متجر يقبل بطاقة MasterCard .
هل من الممكن أن أفوز؟
- يتم إرسال رسالة نصية إلى الأسر المؤهلة للحصول على المساعدة. سترشدك الرسالة إلى رقم بطاقة الهوية المطلوبة، على سبيل المثال (xxxxxx567890)، والذي يجب عرضه في فرع خدمة الضغط والتحدث من أجل الحصول على بطاقة الخصم. بدون رقم بطاقتك من الهوية، لا يمكنك الحصول على مساعدة مالية.
- هام: يمكن لموظفي PTT تقديم بطاقة الخصم للشخص الذي يأتي حاملاً معه بطاقة الهوية (Kimlik) المشار إليها في الرسالة النصية القصيرة.
- إذا لم تتلق رسالة نصية قصيرة، فهذا يدل على عدم أهليتك لتلقي المساعدة النقدية من المفوضية هذا الشتاء، بسبب محدودية الأموال المتاحة لهم هذا العام.
- استفسارات إضافية حول تلقي المساعدة النقدية.
- كيف يتم تحديد عدد السكان المستفيدين من برنامج الشتاء من قبل المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين؟
- إذا لم تتلق رسالة نصية قصيرة، فهذا يدل على عدم أهليتك لتلقي المساعدة النقدية من المفوضية هذا الشتاء، بسبب محدودية الأموال المتاحة لهم هذا العام.
- وستواصل المفوضية والمنظمات الأخرى تنفيذ البرامج التي تقدم المساعدة للاجئين في تركيا. هذه البرامج مفيدة لك في المستقبل.
ما هو موقع بطاقة الخصم؟ هل يجب علي زيارة فرع معين من PTT؟
- يمكنك زيارة أي موقع PTT في تركيا للحصول على بطاقة الخصم. المعلومات المتعلقة بفروع PTT موجودة على موقع PTT الإلكتروني : http://ptt.gov.tr/ptt
- نصت الرسالة التي تلقيتها عبر رسالة نصية على أنه يجب عليّ الذهاب إلى PTT خلال 7 أيام لاستلام بطاقة الخصم الخاصة بي، ومع ذلك، ليس لدي الوقت اللازم للقيام بذلك. هل يمكنني الوصول لاحقًا؟
- يتم تحديد أولئك الذين يتلقون المساعدة الشتوية من قبل شركاء المفوضية ويتم اختيارهم من قبل الشركاء أنفسهم بعد مراجعة القائمة التي أنشأها الشركاء. ثم تقوم اللجنة بالكشف عن أسماء المؤهلين للحصول على PTT، ثم يتم تمرير هذه المعلومات إلى PTT، والتي بدورها تصدر بطاقات الخصم.
- هام: مكاتب PTT فقط هي المخولة بتوزيع بطاقات الخصم - لا يمكن لأحد إضافتك إلى قائمة المستفيدين من المساعدة الشتوية التي تقدمها المفوضية! من فضلك لا تنتقد أو تحتج على موظفي PTT إذا لم يتمكنوا من خصم رصيدك!
- لم أتلق رسالة نصية، ولكن أعتقد أن عائلتي يجب أن تتلقى المساعدة. من الذي يمكنني التحدث معه حول هذا؟
- نعم، يمكنك تأخير العملية، ولكن ليس بعد فوات الأوان: بعد ثلاثة أسابيع من تاريخ استلام الرسائل القصيرة على هاتفك الخلوي، ستفترض اللجنة أنه لا يمكنك استلام بطاقة الخصم الخاصة بك وستقوم بإزالة اسمك من قائمة الضغط والتحدث. تذكر: إذا تلقيت رسالة نصية، كلما أسرعت في استلام البطاقة، كلما كان ذلك أفضل!
- لقد استلمت الرسالة وأنا مؤهل، ولكن ليس لدي بطاقة هويتي (كيمليك) / لقد فقدت بطاقة هويتي (كيمليك). هل ما زال من الممكن الحصول على المساعدة؟
- نعم، لا يزال بإمكانك الحصول على المساعدة. يرجى الاتصال بالمنظمة الشريكة للمفوضية التي اختارتك، وهذه هي الأرقام: اسم المنظمة مدرج في الرسالة النصية التي تتلقاها: سوف تتأكد من تسجيل بطاقة الهوية الجديدة الخاصة بك. عندما تصبح بطاقة الخصم الخاصة بك جاهزة للاستلام، سيتم إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على رقم البطاقة الجديدة للتحقق.
أسام : 0549803 85 20 و 50 و 60 و 70
اقرا ايضاأسباب زيادة تكلفة الكهرباء في تركيا
IMPR : 0850455000000
صندوق تنمية الموارد البشرية : 0535 015 48 39 – 0535 015 48 33 – 0533 130 16 74
لقد تم إرسال رسالة نصية لي وأنا مؤهل، ولكن رقم الهوية (كيمليك) المذكور غير صحيح. ما هو الإجراء المناسب؟
- إذا تلقيت بريدًا إلكترونيًا أو رسالة نصية تحتوي على رقم بطاقة غير صحيح، فيرجى الاتصال بالمنظمة غير الحكومية الشريكة المذكورة في البريد الإلكتروني أو الرسالة النصية. هذه المنظمة هي المسؤولة عن وضعك. سوف يحصلون على المعلومات الأساسية منك ويحاولون معالجة المشكلة.
- أسام : 0549803 85 20 و 50 و 60 و 70.
- صندوق تنمية الموارد البشرية : 0535 015 48 39 – 0535 015 48 33 – 0533 130 16 74
- IMPR : 0850 888 1122
- بعد استلام بطاقة الخصم الخاصة بك، ستتلقى تعليمات إضافية حول كيفية استخدامها أثناء استلامها من فرع PTT.
- وفي النهاية، أدخل رقم بطاقة الهوية الخاصة بك هنا للتحقق مما إذا كنت مؤهلاً أم لا.
تعليقات
إرسال تعليق